https://www.blogger.com/go/signin?hl=fr

visit

طلب بطاقة بايسيرا في الجزائر

 في هذا المقال سنتحدث عن بطاقة بايسيرا الغنية عن التعريف خصوصا في الجزائر حيث يستعملها العديد من العرب و الجزائر لسهولة اجراءات فتح حسب لدى بنك بايسيرا وكذا تعاملها السلس والجاد مع زبائنها فالدعم متوفر دوما عبر تطبيق بايسيرا او دعم  موقع بايسيرا عبر رسائل الايمايل او الدردشة .

يعاني الاشخاص الذين يريدون التسوق من الانترنت من عدم وجود خدمة بنكية تسهل عملية الشراء و ايضا من يريد استقبال امواله  المرسلة من دول اخرى خاصة  بعد توقف خدمة الحوالات البنكية المباشرة لذلك تعتبر بطاقة بايسيرا اسهل الحلول و انجعها .

طلب بطاقة  بايسيرا  في الجزائر

 طلب بطاقة  بايسيرا  في الجزائر 

تعريف بطاقة بايسيرا

هي بطاقة فيزا تابعة لبنك بايسيرا الليتواني (موجود بليتوانيا ) الذي يوفر خدماته في اغلب دول العالم لكن لايرسل بطاقاته خارج الاتحاد الاوروبي وايضا لا يمكنك استقبل المال من بنوك الدول خارج اوروبا لكن هناك احتمالية كبيرة لحل هاته المشاكل خاصة بعد الاقبال الذي يشهده بنك بايسيرا في الاونة الاخيرة .


طلب بطاقة بايسيرا

عموما يمكنك طلب بطاقة بايسيرا من داخل تطبيق بايسيرا للهواتف او الموقع , تكلفك البطاقة 10 دولار يضاف اليها قيمة شحنها حتى تصل اليك عبر البريد العادي او السريع او حتى مع بعض شركات المختصة في التوصيل افضلها الخدمة العادية و تكلفتها دولار واحد فقط .


 كيفية طلب بطاقة بايسيرا في الجزائر : 

كما ذكرنا لا يمكن ارسال  بطاقة بايسيرا في عنوان جزائري لذلك اذا كنت تملك صديق داخل اوروبا يمكنك وضع عنوانه و بعد ان تصله البطاقة يرسلها لك او يمكنك الاستعانة باشخاص يوفرون خدمة كراء العنواين او حتى خدمة طلب و جلب بطاقة بايسيرا حتى باب منزلك بسعر لا يتعدى اربعة الاف دينار جزائري .

شحن بطاقة بايسيرا :

يمكن شحن بطاقة بايسيرا اما عن طريق بنك اوروبي  مباشرة او يمكنك شراء رصيد بايسيرا  من شخص موثوق على ان تدفع بالدينار او اي عملة تريدها وللعملية ما عليك سوى اعطاءه الكود الخاص بحسابك او حتى رقم الهاتف او الايمايل  والعملية تتم بصفة فورية .

نتمنى ان يكون موضوع طلب بطاقة  بايسيرا  في الجزائر قد نال اعجابكم بطاقة بايسيرا او اي بطاقة فيزا اصبح ضروريا جدا للعمل على الانترنت او الشراء و التسوق خاصة مع الفرص العديدة و المتنوعة على المواقع و المنصات الالكترونية على النت .

مقال حول الشراء من موقع Ali express 

مقال حول الربح من الانترنت

 


ليست هناك تعليقات